النهضة تهزم الطليعة 3 - 2 في مباراة حاسمة - ارشيف موقع جولاني
موقع جولاني

النهضة تهزم الطليعة 3 - 2 في مباراة حاسمة

جولاني - 13\07\2007

في مباراة حاسمة ضمن مرحلة الإياب من دوري الجولان لكرة القدم فاز فريق النهضة مجدل شمس على فريق الطليعة مجدل شمس بثلاثة أهداف إلى هدف. وقدم الفريقان عرضاً حماسياً نظراً لأن الخاسر في هذه المباراة يفقد الأمل بالفوز في كأس مرحلة الذهاب الذي سيقرر غداً حيث ستلعب آخر مباريات مرحلة الإياب. إلا أن النتيجة كانت عادلة وعكست مجريات المباراة التي كان أداء النهضة فيها مقنعاً أكثر، مع أن فريق الطليعة قدم عرضاَ جميلاً هو الآخر.

الشوط الأول انتهى بنتيجة هدف للا شيء لصالح النهضة سجلة اللاعب ناجي أبو جبل في الدقيقة الخامسة والثلاثين. وقد تألق ناجي في المباراة ليسجل في الشوط الثاني هدفين آخرين في مرمى الطليعة ليصبح مجموع أهدافه في هذه المباراة ثلاثة. وكان من الممكن أن يسجل هدفاً رابعاً لو احتسب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء بعد انفراده بحارس المرمى عند الدقيقة الخامسة والعشرين، لكن حكم المباراة أكرم أبو صالح لم يحتسبها.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل تعرض لاعب الطليعة بيان أبو صالح لإصابة قوية عطلت المباراة لعدة دقائق ليغادر اللعبة بعدها ويتم استبداله باللاعب عبد الله رباح.

هدفا فريق الطيعة سجلهما في الشوط الثاني كل من نبيه أبو صالح ووليد الشوفي.

وكان الحكم قد أشهر البطاقة الحمراء مرتين: مرة بوجه لاعب النهضة خالد شوفاني، ومرة بوجه حارس الطليعة ربيع رباح ليتابع الفريقان اللعب بعشرة لاعبين.

نذكر أن مباريات يوم غد السب ستكون حاسمة حيث ستقرر الفائز بكأس مرحلة الذهاب من الدوري. فعلى ملعب مجدل شمس سيلتقي فريقا الحرية - مجدل شمس والأمل - بقعاثا، بينما على ملعب بقعاثا سيتقابل نجوم تشرين - عين قنية والاتحاد - مجدل شمس.

وفي مباراة أخرى كان لقاء الدربي بين فريقي الأهلي  والوحدة وكلاهما من مسعدة، فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف إلى هدفين.

بعض الصور التقطتها عدسة كاميرا جولاني من مباراة اليوم بين النهضة والطليعة:


فريق النهضة


فريق الطليعة


حكم المباراة أكرم أبو صالح